محترفى مصر فى الخارج

اذهب الى الأسفل

محترفى مصر فى الخارج

مُساهمة من طرف سعيد ابو غلاب في السبت مايو 03, 2008 4:37 pm

اقترب قطار الدوري الأوروبي من محطاته الأخيرة. فلا يتبقي سوي أسابيع قليلة علي انتهاء المسابقات في جميع أنحاء القارة العجوز. وكعادة كل موسم لم يقدم لاعبونا المحترفون المستوي المطلوب منهم والحصول مع بطولة مع أنديتهم تكتب لهم تاريخ مع تلك الأندية التي يلعبون لها.
وكان النجم أحمد حسن المحترف في أندرلخت البلجيكي هو الوحيد الذي حصل مع فريقه علي بطولة الدوري الموسم الماضي فيما غاب الجميع عن تحقيق أي بطولة أخري لها وزنها وتراجعت الأندية التي يلعبون لها بشكل كبير لدرجة أن معظمهم بات مهددا بالهبوط.
وحالت إصابة أحمد حسام ميدو دون ظهوره بشكل طيب هذا الموسم. ورغم أن بداية اللاعب كانت جيدة مع ميدلسبره إلا أن الإصابة اللعينة أبعدته عن الملاعب. وكذلك لا يعتمد المدير الفني للفريق جاريث ساوثجيت علي محمد شوقي كثيرا رغم تأكيداته للاعب بأنه أحد أفضل اللاعبين في خط الوسط !
ويحتل ميدلسبره المركز الرابع عشر في جدول المسابقة التي تضم 20 فريقا. ومع ذلك لم يتأكد حتي الآن موقف الفريق بالنسبه للبقاء في الدوري إلا أنه يعد الأقرب قبل مرحلتين فقط من انتهاء المسابقة.
في المقابل فشل محمد زيدان في انتزاع بطاقة المشاركة كاساسي في صفوف فريقه رغم تألقه الرائع مع المنتخب المصري في بطولة كأس الأمم الإفريقية الأخيرة التي فاز بها المنتخب المصري في غانا. ورغم أن هامبورج يعد أحد أندية المقدمة في الدوري الألماني إلا أن زيدان لا يشارك باستمرار مما قد يدفعه للرحيل إلي الدوري الأسباني الموسم القادم.
وهبط ديربي كاونتي الذي يضم بين صفوفه حسام غالي للدرجة الثانية فعليا. والغريب أن كاونتي يعتمد علي غالي في تشكيلته الأساسية. وبات رحيل اللاعب أيضا عن الفريق نهاية الموسم أمرا واقعيا نظرا للشرط الذي وقع عليه اللاعب بالانضمام للفريق حيث ربط رحيله بهبوط النادي إلي الدرجة الثانية.
وفقد اندرلخت البلجيكي لقب الدوري هذا الموسم. ولكن لا يزال حسن يصارع علي الحصول علي لقب أفضل لاعب إفريقي الدوري. وهي الجائزة التي يتم الإعلان عنها اليوم في بلجيكا.
أما المحترفون بالدوري التركي فيأتي في مقدمتهم اللاعبون سيد معوض. وأيمن عبد العزيز الذي يحتل فريقهما طرابزون سبور المركز السادس. وفيما عدا ذلك تصارع بقية الأندية التي يلعب لها محترفونا المصريون الهبوط مثل جينشلر الذي يضم عبد الظاهر السقا. وابراهيم سعيد لا يشارك من الأساس مع فريقه أنقرة جوجو.

سعيد ابو غلاب
مشرف القسم الرياضى ومنتدى القصص المصوره
مشرف القسم الرياضى ومنتدى القصص المصوره

عدد الرسائل : 57
تاريخ التسجيل : 03/05/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: محترفى مصر فى الخارج

مُساهمة من طرف روميو توب في الإثنين مايو 05, 2008 6:18 am

هااااااااااااااااااااااااااااابل


الى الامام يا سعيد ربنا معاك ياباشا

_________________
avatar
روميو توب
المدير العام للمنتدى
المدير العام للمنتدى

عدد الرسائل : 270
العمر : 30
تاريخ التسجيل : 08/04/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://romeotop.ahlamontada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى