اقالة نظيف

اذهب الى الأسفل

اقالة نظيف

مُساهمة من طرف روميو توب في الأحد أبريل 13, 2008 12:55 pm

علمت الوفد الاسبوعي ان حكومة الدكتور أحمد نظيف سيتم إقالتها عقب انتهاء انتخابات المحليات منتصف ابريل القادم. أكدت مصادر مطلعة بأن القيادة السياسية انتهت من الاطلاع علي تقارير المرشحين لرئاسة الحكومة وعدد من الوزراء وان الرئيس حسني مبارك سوف يصدق علي التشكيل الحكومي الجديد فور انتهاء انتخابات المحليات

كان الرئيس مبارك قد منح الحكومة مهلة ثلاثة اسابيع لحسم ازمة الخبز نهائيا واظهرت تقارير المحافظين ووزارتي التضامن الاجتماعي والتنمية المحلية تفاقم الازمة واشتعالها ووقوع مزيد من الضحايا.

كما أظهرت ان العشرة أيام التي اعقبت ثلاثة اجتماعات عقدها الرئيس مبارك مع نظيف وعدد من وزرائه أوائل الاسبوع الماضي أثبتت فشلا ذريعا للحكومة بعدما اكتفي نظيف بعقد اجتماعات والاعلان عن حلول وهمية عبارة عن كلام انشائي يومي بنجاح الحكومة في تنفيذ تكليف الرئيس حسني مبارك.

وكشفت مصادر رسمية بالحكومة عن مخاوف تساور الدكتور نظيف ووزراء المجموعة الاقتصادية بسبب العجز الشديد في الموازنة المالية القادمة والتي تبدأ في الاول من يوليو القادم. قدرت المصادر العجز في الموازنة الجديدة بما يزيد علي 100 مليار جنيه.

وقالت المصادر ان تزايد عجز الموازنة يعود إلي إصرار وزراء المجموعة الخدمية خصوصا الصحة والتعليم والتعليم العالي والنقل والاسكان علي مضاعفة الميزانية الجديدة لانهاء المشروعات المفتوحة والمتوقفة بسبب عجز المقاولين من شراء مستلزمات مواد البناء والخامات نتيجة الارتفاعات المتكررة في الاسعار.

المصدر:الوفد
avatar
روميو توب
المدير العام للمنتدى
المدير العام للمنتدى

عدد الرسائل : 270
العمر : 30
تاريخ التسجيل : 08/04/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://romeotop.ahlamontada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى