مشاهدات عابرة .....من استاد القاهره

اذهب الى الأسفل

مشاهدات عابرة .....من استاد القاهره

مُساهمة من طرف the angel في الأربعاء سبتمبر 17, 2008 3:40 pm

مشاهدات عابرة .. من استاد القاهرة

*محمود سعد رئيس قطاع الناشئين في الزمالك والمدرب الأسبق للفريق الأول دخل في مشادة مع الأمن وأصّر على الدخول بسيارته حتى باب المقصورة على الرغم من تخصيص تلك المنطقة لحافلات اللاعبين والحكام ومراقبي المباراة فقط.

*إصرار سعد تسبب في تعطيل دخول محمد حسام مراقب المباراة إلى الملعب بسبب رفض الأمن فتح البوابة. حسام ظل محتفظا بأعصابه بضعة دقائق قبل الخروج من سيارته والصياح في وجه رجال الأمن قب نحو 20 دقيقة من بداية اللقاء "يا جماعة أنا مراقب المباراة .. أدخل ولا أروح".

*مئات من جماهير الزمالك التي حاولت شراء التذاكر من بعض منافذ البيع بجوار الاستاد أصابها غضب شديد حينما لم يعثروا على مرادهم. عدم حصول كثير من المشجعين على التذاكر تسبب في تكوين حلقات صغيرة حللت كل منها في ما بينها أسباب "المؤامرات على الجماهير كي لا يحضروا اللقاء".

بعضهم أكد أن سامح فهمي وزير البترول اشترى كل تذاكر المباراة فيما شدد آخرون على أن التذاكر موجودة مع الباعة ولكنهم يرفضون بيعها حتى يستفيدون بها في السوق السوداء أما فريق ثالث فكان يؤكد وجود تذاكر "مخبأة" مع الباعة "الأهلوية" الذين لا يريدون للاستاد أن يمتلئ!

*محمد أبو العلا لاعب الزمالك الموقوف وصل إلى الاستاد قبل نحو نصف ساعة من صافرة البداية في سيارته الخاصة. وتسبب الزحام حول منطقة الاستاد في ملاحظة كثير من الجماهير له على البوابة. أبو العلا تعرض لموقف محرج حينما اقترب طفل لا يتجاوز ثماني سنوات من السيارة وشوّح في وجه اللاعب – شوّح فقط – قبل أن يواصل طريقه مسرعا.

لا أدري حتى هذه اللحظة هل "التشويح" سببه الغضب من لاعب الوسط المخضرم الذي تسبب سلوكه في غيابه عن أهم مباراة للزمالك هذا الموسم أم رد مهذب على لإهانة التي وجهها أبو العلا لمثل هذا المشجع الصغير ورفاقه.

*في اتصال هاتفي مقتضب مع حازم إمام قبل أقل من 48 ساعة على المباراة، سألته إذا كان يعلم أن هناك رسالة "جماهيرية" يجري الإعداد لها كي تثنيه عن الاعتزال فأكد أنه لا يعرف شيئا عن هذا الأمر. أعتقد أنها كانت مفاجأة سارة لقائد الزمالك.

لا أدري حتى هذه اللحظة هل "التشويح" سببه الغضب من لاعب الوسط المخضرم الذي تسبب سلوكه في غيابه عن أهم مباراة للزمالك هذا الموسم أم رد للإهانة التي وجهها أبو العلا لمثل هذا المشجع الصغير ورفاقه
*بمناسبة مفاجأة حازم إمام وعناق عبد المنصف عقب اللقاء، يثبت عبد الواحد السيد من جديد أنه لاعب من الطراز الذي يجب على الزمالك أن يسعى لضمه: متميز في مركزه ويحب النادي .. صفة واحدة لا يكفي.

*الإعلامي الشهير طارق رضوان قام بترجمة تصريحات رود كرول في المؤتمر الصحفي مؤقتا حتى وصول الدكتور عبد الله جورج. وفي إجابة المدرب الهولندي عن سؤال حول فرص الزمالك في دوري أبطال إفريقيا، أجاب بالنص "الزمالك يحتاج إلى شراء لاعبين متميزين لمواصلة طريقه" ... ولكن كلمة "شراء" سقطت سهوا من ترجمة رضوان فأصبحت الجملة "الزمالك يمتلك لاعبين متميزين".

كلمة واحدة ولكنها ربما تؤدي إلى مشكلة كبيرة الموسم المقبل إذا لم يصل النص الأصلي من هذه التصريحات لرئيس النادي ممدوح عباس.

*عدم ظهور عباس في استاد القاهرة جعل بعضهم يؤكد أنه لا يمتلك ثقة كافية في فريقه .. وبكاء الرجل في التلفزيون عقب اللقاء أكد أن خسارة الكأس كانت ستصبح ضربة قاصمة له.

*أحمد حسام "ميدو" شاهد اللقاء من استاد القاهرة بصحبة ابنه الذي ارتدى قميص الزمالك وحصل على تحية حارة. أتمنى ألا يخترع أحد تقريرا ما يقول فيه إن ميدو حضر اللقاء تمهيدا للانضمام إلى الزمالك الموسم المقبل بعد موسم سيئ مع ميدلسبره!

*التزم الجهاز الفني لإنبي بقيادة أنور سلامة وهاني رمزي ومعظم اللاعبين بتصريحات متوازنة عقب اللقاء على الرغم من تفوقهم في فترات كثيرة. اللاعب الوحيد الذي خرج قليلا عن النص كان أيمن سعيد الذي قال لقناة مودرن سبورت "إنبي كان بيلاعب نفسه .. الكلام ده على مسؤوليتي!"
avatar
the angel
مشرف القسم الرياضى
مشرف القسم الرياضى

عدد الرسائل : 23
تاريخ التسجيل : 24/04/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى