اعنف قصة حب والكوت و ميلانى حب كروى

اذهب الى الأسفل

اعنف قصة حب والكوت و ميلانى حب كروى

مُساهمة من طرف سعيد ابو غلاب في الأحد مايو 11, 2008 4:55 pm

تسلطت الأضواء بشدة علي النجم الشاب ثيو والكوت لاعب أرسنال الإنجليزي في الفترة الأخيرة وتحديدا بعد الهدف الشهير الذي صنعه لاعب ارسنال لزميله التوجولي إيمانويل اديبايور أمام ليفربول في بطولة أيطال أوروبا رغم خسارة فريقه.
وتعتبر صداقة ميلاني والكوت الأصغر بين جميع لاعبي المنتخب الانجليزي لكرة القدم حيث إن اللاعب الشاب يبلغ من العمر 19 عاما فيما تبلغ صديقته 18 عاما فقط. وهو ما دعا قناة "أي.تي.في" للحضور لبرنامج "جيم شو مستر أند ميسيز". الذي يشهد تساؤلات متبادلة بين شخصين لمعرفة مدي العلاقة التي تربطهما ببعض. وتتلخص الأسئلة في أمور شخصية للطرفين يفترض أن يعلمها الطرف الآخر.
وطالبت ميلاني صديقها والكوت من خلال إجاباتها البقاء في صفوف ارسنال واستكمال مسيرته معه الموسم القادم مؤكدة علي أن ارسنال سيحرز بطولة الدوري الانجليزي رغم فشله في المنافسة علي اللقب هذا الموسم في الأسابيع الأخيرة من عمر المسابقة.
ولم يكتف والكوت باستعادة ذكرياته في الرد علي أسئلة ميلاني في المقابلة. لكنه تحدث أيضا بعد ذلك عن رؤيته لموقف أرسنال من الموسم الجاري من دون تحقيق أية بطولة رغم تصدر الدوري الإنجليزي لفترة طويلة للغاية.
وقال أتمني أن يكون اللاعبون قد اكتسبوا خبرة تفيد في المنافسة في الموسم المقبل. نحن نعلم كيفية التعامل مع الأمور إذا تكررت مجددا.
وشهدت المباريات الأخيرة تألق والكوت مع أرسنال. وصنع اللاعب البالغ من العمر 19 عاما أكثر من هدف لزملائه في الفترة الأخيرة. كما أحرز هدفا في المباراة التي انتهت بالفوز علي ديربي كاونتي 6/2 في المرحلة 36.
واضاف والكوت: هدفنا المقبل هو الفوز ببطولة الموسم القادم. لقد لعبنا بشكل رائع في الموسم لكن لم نفز بأي شيء. وأتمني أن ننجح الموسم المقبل في الصعود إلي منصات التتويج.
يذكر أن وسائل الإعلام بدأت تسليط الضوء علي علاقة والكوت مع ميلاني في نهائيات كأس العالم 2006. عندما انضم اللاعب الشاب إلي تشكيلة المنتخب الإنجليزي بقيادة سفين جوران إريكسون.
ورغم أن والكوت لم يشارك آنذاك في أية مباراة بكأس العالم. إلا أن ميلاني حصلت علي شهرة كبيرة بسبب ذهابها إلي الملاعب بصحبة باقي زوجات وصديقات اللاعبين أصحاب الحضور الإعلامي الكبير. خاصة فيكتوريا بيكام وشيريل كول.

سعيد ابو غلاب
مشرف القسم الرياضى ومنتدى القصص المصوره
مشرف القسم الرياضى ومنتدى القصص المصوره

عدد الرسائل : 57
تاريخ التسجيل : 03/05/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اعنف قصة حب والكوت و ميلانى حب كروى

مُساهمة من طرف روميو توب في الأربعاء يونيو 18, 2008 7:21 am

هوه ده الكلام يا كرز

_________________
avatar
روميو توب
المدير العام للمنتدى
المدير العام للمنتدى

عدد الرسائل : 270
العمر : 30
تاريخ التسجيل : 08/04/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://romeotop.ahlamontada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى